اخواني ابي استشيركم في البنز 560 موديل 91
3
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني ابي استشيركم في البنز 560 موديل 91
أفضل مواصفات وإستخدام (جفالي-ياباني-امريكي) وماهو الفرق بينها
توفر قطع الغيار وأسعار الصيانه
بشكل عام هل السياره عمليه وتتحمل مشاوير الدوام اليوميه 100 كيلو تقريبا رايح جاي
وش اهم الجوانب اللي اركز عليها في السياره عند الشراء
وفي النهايه كم السعر المعقول للسياره
وتقبل الله منا و منكم صالح والأعمال
إبلاغ
الردود
راح تتعبك معها وقطعها بالكاد تلقاها وولا تنفع لمدينه وتشرب بنزين وصيانتها مكلفه
0 2
0 2
من تجربة انصحك تبعد عنه
1 2
1 2
سياره ما عليها كلام في الخط بس هي على حسب استخدامك اذا كرفتها بتكرفك في الورش كل يوم خل دعستك عليها هادئة واحرص على صيانتها
0 0
0 0
اذا كانت 560 فأقول لك توكل علي الله
يختلف عزم المحرك وارد امريكا عن باقي المحركات لسبب مهم و هو وجود دبات تلوث اكثر في وارد امريكا و معايير صارمة لانبعاثات الغاز من الاكزوز
طبعا هذا الكلام في حال ان السيارتين ستاندر لم يعدل عليهم شيء
في وارد امريكا يوجد زر لرفع و تنزيل الانتل حق الراديو على عكس الباقي يللي يشتغل و يفصل مع تشغيل الراديو
بالاضافة الى وجود بطانات بارزة عند ارجل السائق مع حيز تخزين صغير تحت الدرسكون و الجيبة و اغلب الوارد الامريكي يجي دبل ايرباج للسائق و الراكب
مع وجود عواكس على الاشارات الخلفية
واختلاف واضح في الاضاءة الامامية حيث يكون كشاف الضباب منفصل عن الضوء نفسه و باللون الاصفر (غالبا)
والطبلون يكون بالميل والحرارة بالفهرنهايت
قطع الغيار انا اشوفها رخيصه جدا
الأقمشة ب60 الخلفية
البواجي ب 5 ريال
الهوب ب 150 الجوز
فلتر الهواء ب 30 ريال
اليايات اظن ب60 ماني متأكد
المساعد العادي الجوز ب 200 إلي 240
مقص امامي ب200 تقريبا
صوفة مكينة ب40 ريال
هذا ما يحضرني من الأسعار يعني لو السيارة معدومة من تحت بشكل كامل ممكن من 700 إلى 1000 ريال تنفضها بالكامل
وبعدين لما تسأل وتقول هل تتحمل كرف و100 كيلو تراك غلطت في حق السيارة ما سموها غلطت الألمان عبث
دور لك 560 مساعدات هيدروليك وامشي فيه 180 وقول لي هل تحس انك ماشي حتى الكرونة حقتها صغيرة
يعني في الخط مريح علي ألأخر
وبالنسبة للنظيف صعب تلاقي نظييف واذا لقيت بياخذ عليك مبلغ كثير شوي واذا شفت سيارة واعجبتك عليك باثنين
اولا الأستخارة ثم الأستخارة
ثانيا افحصها عشان ما تتورط بعدين
والله يكتب لك وتاخذ السيارة الي تسرك
3 0
يختلف عزم المحرك وارد امريكا عن باقي المحركات لسبب مهم و هو وجود دبات تلوث اكثر في وارد امريكا و معايير صارمة لانبعاثات الغاز من الاكزوز
طبعا هذا الكلام في حال ان السيارتين ستاندر لم يعدل عليهم شيء
في وارد امريكا يوجد زر لرفع و تنزيل الانتل حق الراديو على عكس الباقي يللي يشتغل و يفصل مع تشغيل الراديو
بالاضافة الى وجود بطانات بارزة عند ارجل السائق مع حيز تخزين صغير تحت الدرسكون و الجيبة و اغلب الوارد الامريكي يجي دبل ايرباج للسائق و الراكب
مع وجود عواكس على الاشارات الخلفية
واختلاف واضح في الاضاءة الامامية حيث يكون كشاف الضباب منفصل عن الضوء نفسه و باللون الاصفر (غالبا)
والطبلون يكون بالميل والحرارة بالفهرنهايت
قطع الغيار انا اشوفها رخيصه جدا
الأقمشة ب60 الخلفية
البواجي ب 5 ريال
الهوب ب 150 الجوز
فلتر الهواء ب 30 ريال
اليايات اظن ب60 ماني متأكد
المساعد العادي الجوز ب 200 إلي 240
مقص امامي ب200 تقريبا
صوفة مكينة ب40 ريال
هذا ما يحضرني من الأسعار يعني لو السيارة معدومة من تحت بشكل كامل ممكن من 700 إلى 1000 ريال تنفضها بالكامل
وبعدين لما تسأل وتقول هل تتحمل كرف و100 كيلو تراك غلطت في حق السيارة ما سموها غلطت الألمان عبث
دور لك 560 مساعدات هيدروليك وامشي فيه 180 وقول لي هل تحس انك ماشي حتى الكرونة حقتها صغيرة
يعني في الخط مريح علي ألأخر
وبالنسبة للنظيف صعب تلاقي نظييف واذا لقيت بياخذ عليك مبلغ كثير شوي واذا شفت سيارة واعجبتك عليك باثنين
اولا الأستخارة ثم الأستخارة
ثانيا افحصها عشان ما تتورط بعدين
والله يكتب لك وتاخذ السيارة الي تسرك
3 0
اخوي اللي افضل منه هو الشبح موديل 92 93 94
مافيها الكترونيات او تعقيد مثل الموديلات اللي بعده
الشبخ اثقل واعرض وارسى من البنز بواجد ولافيه مقارنه
وقطعه رخيصة مو غالية
فانا اشوفلك الشبح افضل
0 0
مافيها الكترونيات او تعقيد مثل الموديلات اللي بعده
الشبخ اثقل واعرض وارسى من البنز بواجد ولافيه مقارنه
وقطعه رخيصة مو غالية
فانا اشوفلك الشبح افضل
0 0
ال560 ممتازة غنية عن التعريف
ولكن نقطتها انها تصرف بنزين ماتصلح للبلد وقطعها شبه معدومة وانا اشوف الامريكي احسن مواصفات من ناحية الميكانيكية اما من الرفاهية الياباني اشوفة ممتاز
طبعا انا استخدمت شبح سابقا 320 امريكي بعد مابعته مارتحت في سيارة غيرة
0 0
ولكن نقطتها انها تصرف بنزين ماتصلح للبلد وقطعها شبه معدومة وانا اشوف الامريكي احسن مواصفات من ناحية الميكانيكية اما من الرفاهية الياباني اشوفة ممتاز
طبعا انا استخدمت شبح سابقا 320 امريكي بعد مابعته مارتحت في سيارة غيرة
0 0
السلام عليكم من تجربه شخصيه 560 جدا يطربك في الخط رساوه وثبات عالي المستوى . وانصحك تدلعه بالصيانه
المستمره .واهم شي تدور النظييف النظيف حتى لو غالي قبل 4 ايام رحت للجفاالي كنت اطلب قطعه لسيارتي والله ياشباب الموظف
يمدح فيه يشكل مو طبيعي وعرض علي يشتري السياره في حال البيع والسبب يقول قطعه ممتازه ورخيصه
وسياره تتحمل اثبتت جودتها وافضل من غيرها بمرراحل
0 0
المستمره .واهم شي تدور النظييف النظيف حتى لو غالي قبل 4 ايام رحت للجفاالي كنت اطلب قطعه لسيارتي والله ياشباب الموظف
يمدح فيه يشكل مو طبيعي وعرض علي يشتري السياره في حال البيع والسبب يقول قطعه ممتازه ورخيصه
وسياره تتحمل اثبتت جودتها وافضل من غيرها بمرراحل
0 0
اخوي 560هذي السياره الي اهواها واشتريت منها كثير ولي خبرها فيها اولا ؛خذ 560حجمs او seلاتاخذ لارج اذا تبحث عن الخفه الارج سيارت مراسم ماتصلح للخطوط وثقيله ثانيا:56احرص علي التوصلات والاهواز بالكبوت اذا ملخبطه اتركها لاتاخذ الانظيف وكذاللك الداخلي يكون مرتب المرسيدس مستحيل تعيد اصلاحها وثالثا :اذا مهي صافيه والقومه وتحمل علي d عشق بدي وخلك داعس علي البريك 5دقايق واذا اختلف فيها شي مثل تفتفه ولاكتمه اتركها هذي مكينتها نص والقير اذا مايتحرك الموتر وانت حاطه N تدعس تحس السياره تتحرك غير كذا ضعيف والله يوفقك
0 0
0 0
عندي السوم ب ٢٥
0 0
0 0
وخصوصا مشاوير طويله اعتقد انه بيكلفك تصليح اكثر مما تتوقع
0 0
قبل 10 سنه و 3 شهر